عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 عرض
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة
كيف تتفاعل مكونات النظام البيئيّ بعضها مع البعض؟

السؤال الاساسي كيف تتفاعل مكونات النظام البيئيّ بعضها مع البعض؟

ماذا يمكن أن يحدث في حالة غياب المنتجات؟ رابع ابتدائي واجب كتاب العلوم الفصل الدراسي الأول ف١ الوحدة الثانية الحل في المربع الأسفل  

مرحبا بكم في موقع سفير الذي يسعى مجتهدا لتطوير وتسهيل التعليم في شتى مجالاته وتوفير ما يحتاج الباحث لمعرفته وقد جعل هذا أسمى أهدافه فقط ضع سؤالك او ماتبحث عنه في تعليق او اضغط على الرابط التالي Www.safeeralalm7.com إليكم الان

حل سؤال السؤال الاساسي كيف تتفاعل مكونات النظام البيئيّ بعضها مع البعض؟

الإجابة هي كيف تتفاعل مكونات النظام البيئيّ بعضها مع البعض تتفاعل العوامل الحيوية مع العوامل اةالاحيوية في النظام البيئي فتعتمد المخلوقات الحية على الاشياء غير الحية  وكذالك يعتمد بعضها على بعض لتعيش كل المخلوك النظام البيئي له موطن يعيش فية ويلائم طريقة عيشة.

الإجابة الصحيحة هي تتفاعل العوامل الحيوية مع العوامل اةالاحيوية في النظام البيئي فتعتمد المخلوقات الحية على الاشياء غير الحية  وكذالك يعتمد بعضها على بعض لتعيش كل المخلوك النظام البيئي له موطن يعيش فية ويلائم طريقة عيشة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
كيف تتفاعل مكونات النظام البيئيّ بعضها مع البعض.
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...