عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
9 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
حل سؤال يبلغ طول قطاران على الترتيب 140 متر، 160 متر، ويجريان بسرعة 60 كم / س، و 40 كم / س في اتجهان متضادان على مساران متوازيان، فإنهما سيتقابلان بعد...

حل سؤال يبلغ طول قطاران على الترتيب ١٤٠ متر، ١٦٠ متر، ويجريان بسرعة ٦٠ كم / س، و ٤٠ كم / س في اتجهان متضادان على مساران متوازيان، فإنهما سيتقابلان بعد...

قطاران بطول 140 مترًا و 160 مترًا يعملان بسرعة 60 كيلومتراً في الساعة و 40 كيلومتراً في الساعة على التوالي في الاتجاه المعاكس والمسارات المتوازية في ذلك الوقت اوجد بالثواني الوقت الذي يسغرقه القطاران اليوم لعبور بعضهما البعض.

تعتبر الألغاز والمسائل العلمية من اهم واكثر الوسائل المغذية للتفكير والتي تنمي الفكر والحصيلة الثقافية وتلعب دورا كبيرا في زيادة الوعي وانبعاث روح المشاركة والمنافسة بين الاشخاص.

الحل في مربع الإجابة فان بحثت ولم تجد الحل اضغط على الرابط التالي وستجد الحل www.safeeralalm7.com

حل سؤال يبلغ طول قطاران على الترتيب 140 متر، 160 متر، ويجريان بسرعة 60 كم / س، و 40 كم / س في اتجهان متضادان على مساران متوازيان، فإنهما سيتقابلان بعد هو 11 ثانة تقريبا إذا سيتقابلان القطاران بعد 11 ثانية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
حل سؤال يبلغ طول قطاران على الترتيب 140 متر، 160 متر، ويجريان بسرعة 60 كم / س، و 40 كم / س في اتجهان متضادان على مساران متوازيان، فإنهما سيتقابلان بعد.

الإجابة الصحيحة هي سيتقابلان القطاران بعد 11 ثانية.
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...