عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
7 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

No World Cup games today, but there's plenty of ...

World Cup games today: Schedule, live bracket, scores, watch FIFA World Cup 2022, live stream from Qatar

The 2022 FIFA World Cup began on Nov. 20 the knockout stage got underway Saturday, Dec. 3 as the United States were eliminated by the Netherlands. It's the first winter edition in the history of the competition. Every team has finalized their squads and the best players in the world now take center stage in Qatar with action running through the final on Dec. 18. It's been a long road to get to this point but after the draw on April 1 and the intercontinental playoffs getting decided in June in Doha, the schedule was locked in, and now the games are finally underway. 

And while we have you here, make sure to sign up for our new newsletter covering the beautiful game in all its glory, including daily updates about the World Cup, here.

Craving more World Cup coverage? Listen below and follow House of Champions, a daily CBS Sports soccer podcast, bringing you top-notch analysis, commentary, picks and more during the big games in Qatar.

لا توجد مباريات في كأس العالم اليوم ، ولكن هناك الكثير من مباريات كأس العالم اليوم: الجدول الزمني ، القوس المباشر ، النتائج ، مشاهدة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، البث المباشر من قطر. 

بدأت نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم 20 نوفمبر ، وبدأت مرحلة خروج المغلوب يوم السبت ، 3 ديسمبر ، حيث تم إقصاء الولايات المتحدة من قبل هولندا. إنها النسخة الشتوية الأولى في تاريخ المسابقة. انتهى كل فريق من تشكيلاتهم وأصبح أفضل اللاعبين في العالم الآن في مركز الصدارة في قطر مع استمرار العمل حتى النهائي في 18 ديسمبر. لقد كان طريقًا طويلاً للوصول إلى هذه النقطة ولكن بعد التعادل في 1 أبريل والقارة العابرة للقارات تم تحديد التصفيات في يونيو في الدوحة ، وتم إقفال الجدول ، والآن تجري المباريات أخيرًا.

وأثناء وجودك هنا ، تأكد من الاشتراك في نشرتنا الإخبارية الجديدة التي تغطي اللعبة الجميلة بكل مجدها ، بما في ذلك التحديثات اليومية حول كأس العالم ، هنا.

هل ترغب في المزيد من تغطية كأس العالم؟ استمع أدناه وتابع "House of Champions" ، وهو نشرة صوتية يومية على شبكة CBS Sports تقدم لك تحليلات وتعليقات ومختارات من الدرجة الأولى والمزيد خلال المباريات الكبرى في قطر.

والمعرفة مزيدا من التفاصيل اضغط على الرابط CBSSports.com 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
No World Cup games today, but there's plenty of ...

World Cup games today: Schedule, live bracket, scores, watch FIFA World Cup 2022, live stream from Qatar

The 2022 FIFA World Cup began on Nov. 20 the knockout stage got underway Saturday, Dec. 3 as the United States were eliminated by the Netherlands. It's the first winter edition in the history of the competition.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 40 مشاهدات
سُئل أبريل 20، 2022 في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة سفير العلم العظماء (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 52 مشاهدات
سُئل نوفمبر 2، 2022 في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة سلام العظماء (1.2مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...