عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
7 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)

فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور.. فهل هو أمر طبيعي

حل سؤال فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور.. فهل هو أمر طبيعي. 

كل جديد وكل مبتغى تلقاه في هذا الموقع الذي يأتي بمحتواه من مصادر رسمية وموثوقة، والجدير بك ان تبحث عن ما تريد في خانة البحث أو تضعه في تعليق.

السؤال فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور.. فهل هو أمر طبيعي؟ 

الجواب هو :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ غرور حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطمئني –يا ابنتي- إن ما تشعرين به وما تشاهدينه في منطقة الفرج هو الشيء الطبيعي، ففتحة المهبل لا تبدو متوسعة أو مفتوحة في وضعية القرفصاء أو أي وضعية أخرى؛ لأن جوف المهبل هو جوف فارغ وذو ضغط سلبي، وبالتالي فإن جدرانه تبقى منطبقة على بعضها البعض، ولا تنفتح إلا عند دخول شيء إلى جوف المهبل كما يحدث عند الإيلاج للعضو الذكري أو عند عمل الفحص النسائي بالمنظار أو باليد.

والتعرج والخشونة التي تشعرين بها هي عبارة عن الانثناءات الطبيعية التي توجد في حواف الفتحة، وجدران المهبل السفلية، وهي طبيعية جدا ولا تدل على تأذي غشاء البكارة أبدا.

ولا أنصحك بفحص نفسك ثانية، فالفحص سيزيد من مخاوفك ومن وساوسك، كما لا أنصحك بمقارنة نفسك بما تشاهدين من صور، فمثل هذه الصور مأخوذة بوضعيات محددة تكون فيها كل عضلات البطن والحوض بحالة استرخاء تام، وهي لا تشبه وضعية القرفصاء، ولا يمكن للفتاة وحدها أن تتمكن من فحص نفسها بشكل صحيح في مثل هذه الوضعيات.

إن اللعب واللهو خلال الطفولة لا يؤثران على غشاء البكارة، ولو حدث سقوط في الطفولة وسبب تأذي الغشاء (وهذه حوادث نادرة جدا) فلن يمر بدون تشخيص، لأنه سيسبب النزف، ويسبب الألم الشديد في الفرج للفتاة، مما سيلفت نظر الأم بسرعة.

اطمئني –يا عزيزتي- فطالما أنك لم تقومي بإدخال أي شيء إلى جوف المهبل فإنك ستكونين عذراء، وغشاء البكارة عندك سيكون سليما تماما -إن شاء الله-، فأبعدي عنك الوساوس والمخاوف فهي من عمل الشيطان يريد بها أن يستنزف طاقاتك ويستهلك قدراتك، ويلهيك عن الطاعة والعبادة –لا قدر الله-.

نسأل الله عز وجل أن يوفقك لما يحب ويرضى دائما.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور فهل هو أمر طبيعي؟
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...