عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
27 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)

مزرعة تنتج 600 لتر من الحليب، فإذا كان ربع الكمية يتم تعبئتها في علب سعتها لتر، ونصف الكمية في علب سعتها نصف لتر، والباقي في علب سعتها 2 لتر فكم عدد العلب

حل سؤال مزرعة تنتج 600 لتر من الحليب، فإذا كان ربع الكمية يتم تعبئتها في علب سعتها لتر، ونصف الكمية في علب سعتها نصف لتر، والباقي في علب سعتها 2 لتر فكم عدد العلب. 

كل جديد وكل مبتغى تلقاه في هذا الموقع الذي يأتي بمحتواه من مصادر رسمية وموثوقة، والجدير بك ان تبحث عن ما تريد في خانة البحث أو تضعه في تعليق.

السؤال مزرعة تنتج 600 لتر من الحليب، فإذا كان ربع الكمية يتم تعبئتها في علب سعتها لتر، ونصف الكمية في علب سعتها نصف لتر، والباقي في علب سعتها 2 لتر فكم عدد العلب؟ 

الجواب هو :

59% 825.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مزرعة تنتج 600 لتر من الحليب فإذا كان ربع الكمية يتم تعبئتها في علب سعتها لتر ونصف الكمية في علب سعتها نصف لتر والباقي في علب سعتها 2 لتر فكم عدد العلب؟
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...