عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
13 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة

الشدوخى وش يرجعون , اصل قبيلة عائلة الشدوخى

حل سؤال الشدوخى وش يرجعون , اصل قبيلة عائلة الشدوخى. 

بالعلم نسعى ونحصل على التميز وفي خدمة المتعلم نمضي قدما ولا نعرف التراجع فبالعلم يرتفع المتعلم إلى أعلى القمم ويحقق ارفع المراتب، لأن سلاح هذا الزمن هو العلم فمن تسلح به يكون قد حارب الجهل وساهم في تطوير مجتمعه وتقدمه فمن صار ماضيا في طلب العلم نال كل مراتب العلو والشرف وحقق أعلى الدرجات والتميز. 

وننطلق بقوة حرصا على اقتناء الباحث وحصوله على المعلومة ذات البيانات السليمة الخالية من الأخطاء فنحن بصدد تلاشي ذلك. 

السؤال :الشدوخى وش يرجعون , اصل قبيلة عائلة الشدوخى؟ 

الجواب هو :

عائلة الشدوخى من العائلات الكريمة و التى تنحدر من قبيلة كبيرة و مشهورة و لها تاريخها بين القبائل فى شبة الجزيرة العربية ، و عائلة الشدوخى يتركز وجودها فى كل من بريدة و عنيزة و حائل ، و هى من الأسر التى تحظى بسمعة طيبة و إحترام كبير فى المملكة العربية السعودية . الشدوخى وش يرجعون , اصل قبيلة عائلة الشدوخىالشدوخى وش يرجعون , اصل قبيلة عائلة الشدوخىبالرجوع إلى كتب النسابون و تاريخ القبائل و العائلات التى سكنت المملكة العربية السعودية ، فإن عائلة الشدوخى هم من الزكاريط من عبدة من قبيلة شمر المشهورة ، و الزكاريط هم أبناء زقروط بن ربيعة بن كاعب بن عمير بن راشد بن ضغيم العبدى الشمرى ، و هناك فروع كثيرة من عشيرة الزقاريط التى تعود إلى قبيلة شمر ، و أبرز فروع الزقاريط (اليوسف ـ الحباب ـ المحامدة ـ العلى ـ الشوردى) و غيرها من الفروع** ترتبط عائلة الشدوخى بعلاقات مصاهرة مع كثير من العائلات الكبيرة و المشهورة فى حائل و بريدة ، و هى من العائلات التى عرفت بكرم أخلاقها و حسن سمعتها .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سؤال الشدوخى وش يرجعون اصل قبيلة عائلة الشدوخى

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 304 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 7 مشاهدات
سُئل مايو 8، 2022 في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة انسام
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...