عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
6 مشاهدات
في تصنيف أعلام و مشاهير بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

من هو عيسى الغيث ويكيبيديا. 

ما هي ديانة عيسى الغيث. 

من هي زوجة عيسى الغيث. 

الإسم : عيسى الغيث. 

الجنسية : سعودي. 

عيسى الغيث البيانات الشخصية :

مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية. 

تاريخ الميلاد : 1972. 

المهنة : رجل فقه. 

الزوجة : 

الديانة : الإسلام. 

عيسى الغيث السيرة الذاتية :

عيسى الغيث صاحب الشخصية العظيمة ورجل الفقه والدين وخطيب وإمام المساجد في المملكة العربية السعودية، فقد نشأ وتربى على المبادئ والخلق العظيم وعلى معاودة المساجد ومساعدة الآخرين، وقد درس وتميز وسافر جمهورية مصر العربية ودرس في جامعة الأزهر الشريف التي حصل على شهادة الدكتوراة في الفقه المقارن. 

سبب القبض على لى عيسى الغيث :

عيسى الغيث من مواليد 10 أغسطس، 1972م عضو سابق بمجلس الشورى السعودي ومجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وهو قاضي بوزارة العدل، كما أنه قاضٍ في محكمة الاستثمار العربية.

أعمال عيسى الغيث ويكيبيديا. 

وهو رئيس مركز الوسطية للأبحاث في السعودية، وعضو مجلس الشورى السعودي منذ 2013، وعضو مجلس أمناء مركز الحوار الوطني، وأستاذ جامعي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية منذ 1995، وكاتب رأي في جريدة الوطن السعودية، وقاضٍ في كل من وزارة العدل السعودية منذ 1995، وفي محكمة الاستثمار العربية، وخبير الفقه والقضاء الشرعي لدى جامعة الدول العربية فهو يملك شهرة واسعة وسمعة جيده. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو عيسى الغيث ويكيبيديا وما سبب القبض عليه.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 12 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 82 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...