عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
14 مشاهدات
في تصنيف أعلام و مشاهير بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

من هو إياد نصار ويكيبيديا. 

من هو الفنان إياد نصار. 

من هي زوجة إياد نصار ويكيبيديا. 

ما هي ديانة إياد نصار. 

ما هو برج إياد نصار. 

إياد نصار وزوجته وأولاده. 

نبذة مختصرة :

إياد نصار هو ممثل أردني وهو من أصل فلسطيني عمل في الفن والتمثيل وقد ابدع كثيرا في تمثيلاته وفي قتناء الشخصيات التي لعب دورها وقد اختلف في تقديم الأدوار بعدة أشكال متناهية التباعد وكثيرة الغموض وبعضها تسودها البساطة واخرى يختلف الدور عن غيرها وتتقلب شخصيه حسب الدور الذي يؤديه مما جعله يبدع ويحصل على الشهرة بشكل كبير وسريع في عالم الفن والتمثيل. 

من هو إياد نصار ويكيبيديا

معلومات شخصية للفنان إياد نصار :

الإسم إياد محمد مدحت سلطان نصار. 

المهنة ممثل ومخرج أفلام مبدع. 

السينماكوم صفحته على موقع السينما

الإقامة مصر الأردن الجزائر. 

الزوجة شيماء الليثي. 

ابنة إياد نصار هي ايثار. 

الموطن الأردن

تاريخ الميلاد 9 نوفمبر 1971

الديانة الإسلام. 

إياد نصار السيرة الذاتية. 

هو ممثل أردني أصله فلسطيني عمل مدرسًا إلزاميًا في الأردن ثم عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية وبعد ذلك مارس الإخراج المسرحي وإتجه للتمثيل وظهرت موهبته في المسلسل السوري الشهير (الأمين والمأمون) ثم انتقل للعيش في مدينة القاهرة، وقدم أول أعماله الدرامية فيها وهو مسلسل (صرخة أنثى) عام 2007، ولكن كانت المحطة الفاصلة في مسيرته الفنية هي تجسيده لشخصية حسن البنا مؤسس جماعة اﻹخوان المسلمين من خلال مسلسل (الجماعة) الذي منحه الكثير من الجماهيرية، وصار بعدها بطلًا لعدة مسلسلات منها (المواطن X، سر علني، وموجة حارة)، وفي السينما ( أدرينالين، ساعة ونص، مصور قتيل).

أعمال إياد نصار الفنية :

اهم المحطات الفاصلة في مسيرته الفنية هي تجسيده لشخصية حسن البنا مؤسس جماعة اﻹخوان المسلمين و من خلال مسلسل (الجماعة) الذي منحه الكثير من التفاعلات الجماهيرية، وصار بعدها بطلًا لعدة مسلسلات منها (المواطن X، سر علني، وموجة حارة)، وفي السينما ( أدرينالين، ساعة ونص، مصور قتيل).

ثم عمل على إخراج الكثي من المسلسلات والأفلام اهمها ما يلي : 

أدرينالين، حفل زفاف، بصرة، بنتين من مصر، 18 يوم، مصور قتيل، ساعة ونص، يوم للستات، تراب الماس، ولاد رزق 2، الفيل الأزرق 2، رأس السنة، موسى، مش أنا، الكاهن، أصحاب ولا أعز، عرس الصقر، الدرب الطويل، أمواج الحلم والانتظار، السقاية، نجاتي وحرمه، امرؤ القيس، آخر الفرسان، الحجاج، شو هالحكي، العدول، الطريق الوعر، آخر أيام اليمامة، مدرسة الأستاذ بهجت، أبناء الرشيد، صرخة أنثى، الاجتياح، طريق الخوف، أيام الرعب والحب، أبو جعفر المنصور، خاص جدا، الوديعة والذئب، الجماعة، وين ماطقها عوجة، المواطن x، سر علني، موجة حارة، من الجاني، حارة اليهود، سبع أرواح، أفراح القبة، هذا المساء، حجر جهنم، الجماعة 2، ليالينا. 

من هو إياد نصار ويكيبيديا. 

من هو الفنان إياد نصار. 

من هي زوجة إياد نصار ويكيبيديا. 

إياد نصار ممثل وفنان أردني من أصل فلسطيني، عمل بداية في التدريس لفترة وجيزة الزامي وقد خضع للتدريس في الأردن قبل أن يتجه للفن فيما بعد ذلك حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي ثم التمثيل والابداع وإخراج الأفلام والمسلسلات التي حضيت بتفاعل كبير من الجمهور. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو إياد نصار ويكيبيديا.
من هو الفنان إياد نصار.
من هي زوجة إياد نصار ويكيبيديا.

إياد نصار ممثل وفنان  أردني من أصل فلسطيني، عمل بداية في التدريس لفترة وجيزة الزامي وقد خضع للتدريس في الأردن قبل أن يتجه للفن فيما بعد ذلك حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي ثم التمثيل والابداع وإخراج الأفلام والمسلسلات التي حضيت بتفاعل كبير من الجمهور.
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...