عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
3 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

They call him in his country 

حل سؤال They call him in his country 

بالعلم نسعى ونحصل على التميز وفي خدمة المتعلم نمضي قدما ولا نعرف التراجع فبالعلم يرتفع المتعلم إلى أعلى القمم ويحقق ارفع المراتب، لأن سلاح هذا الزمن هو العلم فمن تسلح به يكون قد حارب الجهل وساهم في تطوير مجتمعه وتقدمه فمن صار ماضيا في طلب العلم نال كل مراتب العلو والشرف وحقق أعلى الدرجات والتميز. 

وما يقع على عاتقنا ومن رابط موقع سفير العلم safeeralalm7.com إلا أن نعلم الناس ونثقفهم حيث أنه في حدّ ذاته ثروة كبيرة نعتز بها. 

وننطلق بقوة من موقع safeeralalm7 لتجد حلول أسئلة إختبار مادة التربية الفنية للصف الأول والثاني والثالث متوسط الفصل الدراسي الثالث والذي يندرج تحت رقابة كادر من معلمين ومعلمات مختصون في مادة التربية الفنية والذين يبذلون أقصى جهودهم لإفادة الطالب وحرصا على اقتناءه وحصوله على المعلومة ذات البيانات السليمة الخالية من الأخطاء أو الحل الناقص فنحن بصدد تلاشي ذلك. 

إليك الآن حل السؤال التعليمي والمنهجي الآتي :

They call him in his country 

(1 نقطة)

Little dwarf

Little giant

Great wall

الحل المطلوب هو Little giant✔️. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
They call him in his country

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 9 مشاهدات
سُئل يناير 14، 2023 في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة سلام العظماء (1.2مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...