عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
5 مشاهدات
في تصنيف أعلام و مشاهير بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

ديانة ياسمين صبري ويكيبيديا. 

ما هي ديانة ياسمين صبري. 

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا. 

ما هي ديانة ياسمين صبري ويكيبيديا، ديانة ياسمين صبري، ما هي ديانة الممثلة المصرية ياسمين صبري، ياسمين صبري ديانتها، دين ياسمين صبري، ما ديانة ياسمين صبري، ياسمين صبري الديانة، هل ياسمين صبري مسلمه، هل ياسمين صبري مسيحية، ديانة ياسمين صبري الحقيقية.

ياسمين صبري وابنتها. ويكيبيديا ياسمين صبري. زوج ياسمين صبري الأول. ياسمين صبري حامل. برج ياسمين صبري. اصل والدة ياسمين صبري. ياسمين صبري انستجرام. كم عمر ياسمين صبري. 

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015 ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022. 

قصة حياة ياسمين صبري

الممثلة الشابة ياسمين صبري من مواليد الإسكندرية سنة 1987م ، بدأت العمل الفني سنة 2013م من خلال ظهورها في الإعلانات التجارية ، حاولت ياسمين أن تدخل مسابقة ملكة جمال مصر لكن المسابقة توقفت بسبب عدم وجود دعم مادي ، لم تيأس ياسمين صبري بل حاولت جاهدة أن تدخل مجال التمثيل حتى قدمت للعمل في مسلسل محمود عبد العزيز أبو هيبة ، وقبل أن تعود إلى الإسكندرية تم الاتصال بها لتمضي عقد العمل في المسلسل و من وقتها وهي تعمل بالتمثيل .

أول ظهور لها على شاشات التلفزيون من خلال برنامج خطوات الشيطان الذي أهلها لدخول عالم التمثيل ، تتميز الفنانة ياسمين صبري بجمال مصري فقد كشف طارق الطحان خبير التجميل أن الفنانة ياسمين بها مواطن جمال في وجهها ووصفها بالقمر و أن عينها من أهم مناطق الجمال التي تميزها عن غيرها ، كما أن يوجد مسافة بين الفك و العينين واسعة تعطي مساحة لخبراء التجميل لتغير ملامح وجهها بأدوات التجميل المختلفة ، كما أنها تخضع لمقياس الجمال المعروفة عالميا فهي واحدة من أجمل الوجوه الموجودة في الساحة الفنية. 

استضافتها الفنانة الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها و قالت إنها متزوجة بالفعل و تكلمت عن زوجها و كيف يعاملها معاملة الملكات حتى إنه يقوم بعمل بعض الأكلات لها ، وصرحت أن ليس لها أصحاب مقربين لها و تمارس رياضة السباحة و تخوض بطولات ، و قالت أيضا إنها ست بيت درجة أولى تحب الطبخ و أستاذة في عمل الملوخية و طاجن السبيط و تقول على نفسها إنها امرأة مصرية و ست بيت وتنجح في تحضير أكلات شعبية الشهيرة بسبب أن زوجها يحبها. 

أعمال أفلام و مسلسلات ياسمين صبري

فيلم 2018 ( شمس و قمر ) هو فيلم تحت الإعداد من إخراج رامي إمام و تأليف محمد ناير ، طاقم العمل محمد إمام و ياسمين صبري مسلسل بلبل و حرمه سنة 2017م إخراج رائد لبيب و المخرج المنفذ عباس المصري ، تأليف علاء عبد النعيم ، بطولة فتحي عبد الوهاب و رانيا فريد شوقي و نرمين ماهر، مسلسل الحصان الأسود في رمضان 2017م بطولة الفنان أحمد السقا و شيرين عادل و صبر فواز ، إخراج أحمد خالد موسى و تامر حمزة و تأليف محمد سليمان، فيلم جحيم في الهند سنة 2016م مع الفنان محمد إمام ومحمد سلام و بيومي فؤاد إخراج معتز التوني و تأليف محمد عز الدين، مسلسل الأسطورة سنة 2017م بطولة محمد رمضان و روجينا و فردوس عبد الحميد، مسلسل شطرنج سنة 2015م بطولة وفاء عامر و نضال الشافعي و ضياء عبد الخالق و صلاح رشوان و أمل بوشوشة، مسلسل أسرار سنة 2015م بطولة نادية الجندي و عزن أبو عوف و أحمد سعيد عبد الغني إخراج وائل فهمي و تأليف أحمد صبحي، ساحرة الجنوب بطولة سوسن بدر و حورية فرغلي، الصعلوك، أرض النعام، مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين، مسلسل ذهاب و عودة سنة 2015م، مسلسل جبل الحلال سنة 2014م في دور صافي بيت الفنان محمود عبد العزيز، برنامج خطوات الشيطان سنة 2013م .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ديانة ياسمين صبري ويكيبيديا. ياسمين صبري وابنتها. ويكيبيديا ياسمين صبري. زوج ياسمين صبري الأول. ياسمين صبري حامل. برج ياسمين صبري. اصل والدة ياسمين صبري. ياسمين صبري انستجرام. كم عمر ياسمين صبري.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 10 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...