عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
26 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة

عند أداء المحاورة بالكرة في كرة اليد 1/ من الوقوف الوضع أماماً وثقل الجسم موزع على القدمين 2 / تنطيط الكرة بدفعها بالتتابع باتجاه الأرض بواسطة أصابع اليد المحاورة؟

صح

خطأ

حل سؤال عند أداء المحاورة بالكرة في كرة اليد 1/ من الوقوف الوضع أماماً وثقل الجسم موزع على القدمين 2 / تنطيط الكرة بدفعها بالتتابع باتجاه الأرض بواسطة أصابع اليد المحاورة. 

يبحث الكثيرون عن مصادر موثوقة لتلبية مبتغى ابحاثهم ومن خلال موقع سفير العلم safeeralalm7 التعليمي والثقافي الذي يوفر للباحث إجابات وحلول المناهج الدراسية وجميع ما يبحث الباحث. 

حيث يحرص على توفير المعلومات الصحيحة والمضمونة وذلك كائن عن حرص واهتمام الكادر المتخصص. 

إن ابرز اهدافنا هو تسهيل وتوفير ما يبحث عنه الزائر ومن هنا تجد إجابة السؤال في الأسفل بالضغط على الرابط Www.safeeralalm7.com

واليك الآن عزيزي الباحث حل السؤال الآتي :

عند أداء المحاورة بالكرة في كرة اليد 1/ من الوقوف الوضع أماماً وثقل الجسم موزع على القدمين 2 / تنطيط الكرة بدفعها بالتتابع باتجاه الأرض بواسطة أصابع اليد المحاورة؟

المحاور من الاشياء التي تعتبر مهمة في رياضة كرة القدم التي تكون سبب في جعل اللاعب يخداع المنافس للسيطرة على الكرة ، لذلك ينصح الرياضيون باستخدام نوه محدد من المحاورة عند الوجود في مكان المراوغ لكي نستطيع منافسته ومن اساليب المحاور هي محاور العالية تستخدم لكي يتقدم اللاعب بسرعة في حال وجود مدافعين .

وتعرف على الحل الذي تبحث عنه والموضح كالتالي، 

الإجابة الصحيحة على السؤال هو صواب فالعبارة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سؤال عند أداء المحاورة بالكرة في كرة اليد 1/ من الوقوف الوضع أماماً وثقل الجسم موزع على القدمين 2 / تنطيط الكرة بدفعها بالتتابع باتجاه الأرض بواسطة أصابع اليد المحاورة
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...