عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
50 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
يمكن إضافة انتقالات للشريحة من قائمة إدراج انتقالات أنماط

من هنا بالعلم نسعى وفي خدمة المتعلم نمضي قدما ولا نعرف التراجع فبالعلم يرتفع المتعلم إلى أعلى القمم ويحقق ارفع المراتب، لأن سلاح هذا الزمن هو العلم فمن تسلح به يكون قد حارب الجهل وساهم في تطوير مجتمعه وتقدمه فمن صار ماضيا في طلب العلم نال كل مراتب العلو والشرف وحقق أعلى الدرجات والتميز.

من أي قائمة يمكن إضافة انتقالات للشريحة .

إجعل من العلم دابتك لا موقفك فإنه المنتهى الذي تنتهي إليه الطرقات والغايات ولتعلم أن العلم وسيلة إلي وليس غاية ولا موقفاَ، إنك لن تكون عالماً حتى تكون متعلماً ولن تكون بالعلم متعالماً حتى تكون به معلما ومفيدا لغيرك.

كيف يمكن إضافة انتقالات لشريحة.

وما يقع على عاتقنا في موقع safeeralalm7.com إلا أن نعلم الناس ونثقفهم حيث أنه في حدّ ذاته ثروة كبيرة نعتز بها، فالعلم ثروة ونحن نبني المستقبل على أساس علمي لذلك فإن تعليم العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وفيد غيرنا وهو طريق الهمنا واليكم حل السؤال التعليمي الذي ينص عل التالي :

اختر الإجابة الصحيحة يمكن إضافة انتقالات للشريحة من قائمة

(1 نقطة)

إدراج

انتقالات

أنماط

حل السؤال يمكن إضافة انتقالات للشريحة من قائمة انتقالات وهو الحل المطلوب والصحيح.

الإجابة هي قائمة انتقالات.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سؤال يمكن إضافة انتقالات للشريحة من قائمة إدراج انتقالات أنماط
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...