عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
17 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

لإزالة البقع في الصور فإننا نضغط على مجموعة "تعديلات" ونختار أمر "إصلاح الأخطاء"

(1 نقطة)

صح

خطأ

ونسعى بعون الله الى تطوير وتسهيل حلول المناهج من خلال دراسة الواقع التعليمي وتشويق المتعلمين بفهم المحتوى والارتقاء بمستوياتهم التحصيلية من صف إلى صف بشكل ممتع وفعال وناجح. 

الجواب هو لازاله البقع صور فاننا نلاحظ ان هناك مميزات تعليميه للجهاز التعليمي منها انه يشتغل الضوء وانا مادته التعليميه البسيطه والتي تسمى الشفافيات يدافع تستخدم بدلا عن السبورات القديمه وكمان ها مواجهه الطلاب عندي استخدامه للماده والسيطره على ضبط الفصل من خلال المواجهه مع الطلاب كما انها تساعد المعلم في ترتيب المعلومات المميزه والجديده من خلال التمييز البصري اسماء النادي شفافيات طرق للحصول عليها من هي الطرق اليدويه والتي تستخدم كل عاده حط الملازم والنسخه الحراري مثل الطابعه والالوان الثابته وتصنف برنامج بيونت قناه وصنف الشفافيه الحراره فان لها وجهين وجه املس ووجه خشن وهو الوجه الخارجي. 

الإجابة هي صواب. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
صح ام خطأ لإزالة البقع في الصور فإننا نضغط على مجموعة "تعديلات" ونختار أمر "إصلاح الأخطاء"

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 9 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...