عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
39 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)

المياه التي تختزن في مسامات التربة والصخور تسمى (1 نقطة). السطحية الجارية الجوفية 

أبناؤنا الأعزاء يسر فريق موقع safeeralalm7 أن يضع بين أيديكم حلول الكتب المدرسية لمادة العلوم للصف الخامس الابتدائي من مرحلة التعليم الأساسي وذلك بعد مراجعتها وتعديلها في ضوء الملاحظات التي يقدمها مجموعة من المعلمين والموجهين والنتائج التي أسفرت عنها حلقات العمل النقاشية التي نفذها الفريق و شارك فيها نخبة من معلمي الصفوف الأولية الذين ساهموا مشكورين بشكل فعال وايجابي في تحديد جوانب القوة ومكان الضعف في مناهج الصفوف الأولية من من وجهة نظرهم ومن وجهة نظر التلاميذ وكان لملاحظاتهم ومقترحاتهم الأثر الكبير في تعديل وتحديث حلول أدلة المتعلمون. 

اختر الإجابة الصحيحة المياه التي تختزن في مسامات التربة والصخور تسمى (1 نقطة). السطحية الجارية الجوفية 

وتتمثل أبرز التعديلات في ما قد نوضحهه في حلول أسئلة المنهج راجعا ذلك لأهمية الجانب التعليمي في الصفوف الأولية بهدف جذب وتشويق التلاميذ و بناء علاقة ودية وإيجابية مع زوار ومتابعيي هذا الموقع من طلاب الصفوف الأولية تم تصميم حلول الكتب المنهجية حسب المواصفات التي تتوافق مع سن الطلبة ومراعاة الفروق الفردية بينهم. 

وش حل السؤال : المياه التي تختزن في مسامات التربة والصخور تسمى (1 نقطة). 

طبعا المياة الجوفية هي المياة التي تخزن في باطن الأرض سواء بمسامات التربة أو الصخور. 

الإجابة الصحيحة هي الجوفية. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل السؤال : المياه التي تختزن في مسامات التربة والصخور تسمى (1 نقطة).
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...