عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
36 مشاهدات
في تصنيف ألغاز و فوازير بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح؟

هذه الألغاز وغيرها يحتاجها الكثيرون في المسابقات الثقافية والترفيهية وايضا للإستمتاع والتسلية كما انها تنمي الفكر والحصيلة الثقافية وتلعب دورا كبيرا في زيادة الوعي وانبعاث روح المشاركة والمنافسة بين الأشخاص وتساعد من حدة ذكائهم فاللغز شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح

يزيد من القدرة الذهنية والعقلية فالبحث عن حل اللغز التالي شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح

الذي قد بحث عنه العديد من الأشخاص والكثير ن من عشاق الألغاز ويسعدنا تسهيل عملية البحث والتسهيل للحصول على الحل في موقع سفير العلم فهو المصدر الموثوق والمرجع الأساسي لحل جميع الألغاز، فحل اللغز شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح؟

لغز للأذكياء فقط شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح؟

حل لغز شخص يظن أن ساعته متقدمة 5دقائق وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 9:35 فكم سيكون الوقت الصحيح؟

الإجابة هي 9:50.

أخي الكريم بإمكانك طرح أي لغز أو استفسار في مربع *اطرح سؤال* أو في خانة التعليقات وسيتم الإجابة علية.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 5 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...